دي باي الساحل الشمالي d bay north coast

d bay north coast

قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast هو أفضل وأخر المشاريع التي أقامتها شركة تطوير مصر العقارية، تم إنشائه بأفضل التصميمات الهندسية، جاء المشروع على شكل قرية سياحية لها مكان متميز في منتصف الساحل الشمالي، وتقع في واجهة أجمل الشواطئ وهو البحر الأبيض المتوسط، كما أنها قريبة من العاصمة والأماكن الأخرى مما يسهل الوصول إليها والخروج منها.

يقدم دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast العديد من الخدمات والمميزات الهائلة، كما يضم أنقى وأفضل الشواطئ، بالإضافة إلى وجود حوالي 1800 وحدة داخله تشمل على 200 غرفة فندقية وحوالي 650 وحدة فندقية، وتم التنبؤ على أنه سيحظى بشهرة عالمية بين باقي المشروعات الأخرى.

موقع دي باي الساحل الشمالي

يوجد منتجع دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast في الكيلو 165 الذي يتجه إلى الأسكندرية ومطروح، ويوجد في الضبعة أمام المخرج الخاص بها، يقع قريباً جداً من قرية لافيستا حيث يفصل بينهم خمسة دقائق فقط، يفصله عن قرية تلال مسافة حوالي ربع ساعة، بينما المسافة بينه وبين قرية فودكا 50 كيلو، ويقترب من خليج راس الحكمة.

كما يمكن الانتقال من منتجع دي باي الساحل الشمالي D Bay North Noast إلى قرية العلمين الجديدة خلال نصف ساعة في الطريق فقط، بالإضافة إلى قربه من طريق فوكا الذي تم إنشائه جديداً، يفصل بين القاهرة والمنتجع مسافة ثلاث ساعات، كما يقع قبل المنتج العديد من المشروعات والقرى الحديثة مثل: مراسي، هاسيندا، كما يوجد بعده قرية لافيستا، سيزار، سوان ليك.

مساحات مشروع دي باي الساحل الشمالي

تم بناء منتجع دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast في مساحة 200 فدان، تقع على بحر يصل عرضه إلى 800 متر، ومساحة العمق الخاص بالمنتجع 1100 متر، كما تم تقسيم المنتجع إلى وحدات مختلفة منها شاليهات، فيلات، توين هاوس، كبائن فندقية، كما تم تخصيص مساحات لإضافة حمامات السباحة والمناطق الخضراء لزيادة جمال المنتجع.

تختلف مساحة الوحدات الموزعة في دي باي الساحل الشمالي d bay north coast، حيث تبلغ مساحة الشاليهات حوالي 100 متر مربع وتضم غرفتين أو أكثر، بينما مساحة الفيلات تصل إلى 200 متر مربع، وتزيد مساحة الفيلات المستقلة إلى 360 متر مربع، بينما مساحة الوحدات ذات النوع لوفتس تكون صغيرة 95 متر مربع كحد أقصى.

أسعار وأنظمة دفع D Bay North Coast

تتفاوت أسعار وأنظمة الدفع الخاصة بالوحدات الموجودة في دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast تبعاً للمساحات ونوع الوحدات، وتكون كالتالي:

  • تبلغ أسعار فلل دي باي الساحل الشمالي الصف الأول التي تطل مباشرة على البحر 19.625.000 جنيه مصري.
  • تقدر قيمة فلل التوين هاوس أمام البحر بسعر يبلغ 7.660.000 جنيه مصري وتصل مساحتها إلى 240 متر مربع.
  • سعر الشاليهات الدوبلكس في دي باي يصل إلى 5.700.000 جنيه مصري وتبلغ المساحة الخاصة به 185 متر، وتكون المساحة الداخلية من ثلاث غرف، بينما تبلغ مساحة الشاليهات ذات الغرفتين مساحة 125 متر سعر 3.817.000 جنيه.
  • تم تسهيل أنظمة الدفع حيث يمكن دفع 10% من المبلغ الكلي عند الشراء وتقسيم باقي المبلغ على 8 أعوام.

مميزات  D Bay North Coast

يتميز مشروع دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast بالعديد من الخصائص الهائلة، ومن أهم خصائص هذا المشروع ما يلي:

  • المكان الحيوي المتميز للمشروع، حيث يقع داخل منطقة بكر بالقرب من كافة الأماكن والطرق الهامة.
  • التصميم الخاص بالمنتج والذي يأتي بشكل الحرف u، كما أنه يطل على عدد كبير من البحيرات.
  • يتميز مشروع دي باي الساحل الشمالي بوجود العديد من الشواطئ التي تضم رمال فيروزية اللون، كما يقع بالقرب من سيدي عبد الرحمن وراس الحكمة والعلمين الجديدة.
  • مزود ببعض المصاطب المدرجة التي تساهم في مشاهدة البحر من مسافات بعيدة وليس فقط من الصف الواقع أمامه مباشرة.
  • يضم عدد كبير من المناطق الخضراء والأشجار بالإضافة إلى حمامات السباحة، كما يوجد به العديد من أماكن الترفيه التي تساهم في منح المظهر شكل أجمل.
  • الوحدات التي تباع داخله لها أسعار مميزة وأنظمة دفع بسيطة تناسب كافة العملاء، بالإضافة إلى أن الشركة التي أنشأته تحظى بشهرة كبيرة وكفاءة عالية.

خدمات مشروع دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast

توفر قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast العديد من الخدمات الهامة لكافة العملاء والمقيمين بالقرية، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • بها عدد كبير من الخدمات الترفيهيه التي تزيد من رفاهية الإقامة داخل القرية ومن أفضل خدماتها الترفيهية أماكن الغطس، الرياضات المائية مثل التزلج.
  • تضم القرية العديد من المناطق الخضراء كما يوجد اللاند سكيب، وبعض المساحات المائية.
  • هناك مسارات خاصة للركض ومسارات خاصة للدراجات، كما تم تخصيص أماكن لركن السيارات.
  • تضم قاعة كبيرة للاحتفال بالمناسبات الخاصة داخلها.
  • يوجد بها العديد من الخدمات الخاصة بالصحة، بالإضافة إلى الصيدليات المتعددة، كما يتوفر بها سوبر ماركت كبير يضم كافة المواد الغذائية والمنتجات.
  • تضم نادي رياضي بداخله سبا، جيم، مع وجود كافة الأجهزة المبتكرة.
  • بها أماكن مخصصة للصغار لإمكانية اللعب بحرية وأمان.
  • بها فنادق تقع أمام البحر، بالإضافة إلى وجود ثلاثة كلوب هاوس في أماكن متفرقة من القرية.
  • يوجد داخلها العديد من المحلات التجارية التي يمكن الاستفادة منها.
  • تضم عدد من وسائل المواصلات لتسهيل التنقل بالداخل والخارج.
  • تم إنشاء العديد من المطاعم والكافيهات والتي تصنع كافة المأكولات والأطعمة التي يفضلها الجميع.
  • يتوفر بها خدمات الأمن والسلامة التي تعمل دون توقف، تضم رجال الأمن والبوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة.
  • يوجد بها 2 إنفينتي بول بجانب حمامات السباحة.

نبذة عن الشركة المطورة لقرية دي باي الساحل

الشركة التي قامت بتطوير وإنشاء قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast هي شركة مصر للتطوير العقاري، تأسست هذه الشركة سنة 2014م، ومنذ حينها أنشأت عدد كبير من المشاريع المبتكرة، وتعد قرية دي باي هي أخر المشاريع التي أقامتها الشركة، تتميز الشركة باختيار التصميمات المميزة ومواكبة الحداثة مع المحافظة على الجودة

كما تتميز بإختيار أماكن متعددة من المظاهر الطبيعية تبعث الراحة النفسية، ويقدر مبلغ الاستثمار الخاص بالشركة 1.3 مليار، وتقدم العديد من فرص العمل، كما أنها تهتم بالأعمال الخيرية للريف المصري، مما جعلها تقوم بالاتفاق مع المؤسسة الأهلية في بني سويف لتطوير قرية دي بال الساحل الشمالي وإضافة مواسير للصرف ومياه صالحة للشرب.

ومن مشاريع شركة تطوير مصر فوكا باي ، بلوم فيلدز مدينة المستقبل، المونت جلالة العين السخنة.

وفي الختام فإن دي باي الساحل الشمالي تطوير مصر من أفضل مشاريع الشركة التي تخدم السياحة المصرية، وقد تحدثنا في هذا المقال عن كل ما يخص قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast.

الساحل الشمالي

الساحل الشمالي هو الشريط الواقع في أقصى شمال مصر والممتد على مسافة 1050 كم من مدينة رفح في شرق سيناء إلى السلوم في أقصى غرب مصر على الحدود الليبية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويتميز بمياهه الزرقاء ورماله الذهبية الناعمة. ولكن المقصود اصطلاحا ما كان يعرف ب ساحل مريوط وهو الجزء الواقع غرب الإسكندرية مرورا بالحمام ،العلمين، سيدى عبد الرحمن، الضبعة، فوكة، رأس الحكمة، ومرسى مطروح ثم النجيلة، وسيدي براني، وحتى معبر السلوم.

المصدر | ويكيبديا