شركة كونتاكت للتطوير العقاري

شركة كونتاكت للتطوير العقاري

أحد أبرز الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط والتي تتمتع بأحد أكبر سابقات الأعمال في السوق العقاري المصري في مختلف المدن المصرية

تعتبر شركة كونتكت للتطوير والاستثمار العقاري رائدة في السوق العقاري المصري وتمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات، تهدف الشركة إلي القيام بالعديد من المشروعات المتميزة داخل وخارج العاصمة الإدارية الجديدة التي سوف تنال إعجاب العملاء والمستثمرين، بدأت الشركة في تنفيذ أعمال العقارات منذ 15 عام أستطاعت أن تجد نفسها في وسط كبري شركات العقارات.

تهدف شركة كونتكت للتطوير العقاري إلي خلق مفهوم جديد عن الأستثمار العقاري ينتج من خلاله جذب المزيد من العملاء وأيضا الحفاظ علي مستويات الجودة وتنمية ثروة المستثمرين، ترجع قيادة شركة Contact  إلي المهندس أحمد فكري والمهندس خالد السيوفي ويسعون للتحول إلي شركة قابضة في مجال التنمية العمرانية والمقاولات.

أعلنت شركة كونتكت للتطوير العقاري أنها سوف تطلق مجموعة من المشروعات المتميزة في عدة أماكن مختلفة وذلك لأن الشركة تستهدف إلي القيام بالعديد من المشروعات التي سوف تكون من أنجح المشروعات التي تنال إعجاب الكثير من العملاء والمستثمرين.

تستمر الشركة في توسعاتها العمرانية مع زيادة حجم استثماراتها السوقية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، قدمت الشركة في كل مشروعاتها كل ما هو جديد ومتطور وقدمت تصميمات طبقا لأعلي معايير الجودة بالإضافة الي تعاونها مع مكتب DMA  الاستشاري التصميمي وشركة SAMCO الاستشاري التنفيذي.

تعمل شركة كونتكت للتطوير العقاري جاهدة علي تقديم جميع الخدمات والمميزات داخل مشروعها وحرصت الشركة أيضا علي توفير مساحات كبيرة ومتميزة بحيث تتناسب مع جميع مستثمري المشروع وأعلنت الشركة عن مشروعات سابقة قامت بتنفيذها من أهمهم :

  • ميركوري مول العاصمة الإدارية الجديدة Mercury Mall New Capital .
  • كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Quan Tower New Capital .
  • كايو مول العاصمة الإدارية الجديدة Cayo Mall New Capital.

ميركوري مول العاصمة الإدارية الجديدة Mercury Mall New Capital  

تقدم شركة كونتكت للتطوير العقاري ميركوري مول العاصمة الإدارية الجديدة والذي يعتبر أول مشروعاتها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون، يقام مشروع ميركوري مول العاصمة الإدارية علي مساحة 2800 متر مربع، يتكون المول من دور أرضي بالإضافة إلي 10 أدوار متكررة وتطل جميع الوحدات علي فيوهات مميزة.

يقدم ميركوري مول العاصمة وحدات تجارية وطبية وإدارية بمساحات متنوعة، تبلغ مساحة الدور نحو 850 متر مربع وتأتي الوحدات التجارية من الدور الأرضي حتي الدور الثالث، يحتوي المول علي وحدات طبية توجد في الدور الرابع، يشمل المول علي وحدات إدارية من الدور الخامس حتي الدور العاشر.

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 33 متر مربع في الدور الأرضي أما الدور الأول والثاني
  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 19 متر مربع
  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية في الدور الثالث من 18 متر مربع
  • تبدأ مساحة الوحدات الطبية من 28 متر مربع
  • تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 24، 29، 35، 41، 42، 49، 50، 52، 56 متر مربع.

وفرت شركة كونتكت للتطوير العقاري أنظمة دفع مميزة وطرق سداد مرنة وتسهيلات في ميركوري مول تناسب كل عميل عن طريق

  • دفع 10% مقدم خلال 6 سنين
  • دفع 15% مقدم خلال 7 سنين
  • دفع 20% مقدم خلال 8 سنين
  • دفع مقدم 30% خلال 9 سنين
  • دفع 40% مقدم وأول قسط بعد الأستلام ويتم تقسيط المبلغ علي أقساط متساوية علي 4 سنين.

يتمتع ميركوري مول العاصمة الإدارية بمجموعة من الخدمات والمرافق حيث يحتوي المول علي سلالم كهربية ومصاعد حديثة ومتطورة، يتميز المول بوجود منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات تقدم أشهي الأكلات والمشروبات، يتوفر بالمول خدمات أمنية وكاميرات مراقبة تعمل خلال 24 ساعة، يتيمز ميركوري مول بوجود تكييف مركزي لتوفير مناخ مناسب.

كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Quan Tower New Capital

يعتبر كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة ثاني مشروعات شركة كونتكت للتطوير العقاري، يقع كوان تاور العاصمة في منطقة الأعمال المركزية CBD بالقرب من محطة المونوريل المركزية، يقع المشروع بجوار سوق الذهب والحي الحكومي، يتميز المشروع بالقرب من العديد من المولات التجارية والمحاور الرئيسية الهامة مثل محور بن زايد الشمالي.

يقام مشروع كوان تاور علي مساحة 10.000 متر مربع، يتكون مول كوان تاور العاصمة من دور بيزمنت ودور أرضي بالإضافة إلي 25 دور متكرر، تم تخصيص الوحدات التجارية من الدور الأرضي حتي الدور الثاني، يحتوي المول علي وحدات طبية توجد من الدور الرابع حتي الدور السادس، من الدور السابع حتي الدور ال25 تم تخصيصهم للوحدات الإدارية.

طرحت شركة كونتكت باقة متنوعة من الأسعار والمساحات حيث قدمت أسعار تنافسية ومساحات مميزة، تتراوح مساحة وحدات كوان تاور من 35 متر مربع حتي 110 متر مربع،

  • يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 65.000 جنيه
  • يبدأ سعر المتر للوحدات الطبية من 32.000 جنيه
  • يبدأ سعر المتر للمكاتب والوحدات الإدارية من 28.000 جنيه.

تقدم شركة كونتكت العديد من الخدمات التي تلبي رغبات العملاء حيث وفرت الشركة قاعة أجتماعات ومؤتمرات لعقد الندوات الهامة، يتوفر بالمول شبكة انترنت سريعة تقدم لجميع الوحدات، يتميز المول بوجود بوابات إلكترونية حديثة، يوجد بالمول مولدات كهربائية تعمل تلقائيا عند أنقطاع التيار الكهربي، يتواجد بالمول تكييف مركزي عالي الجودة يغطي المشروع بالكامل.

كايو مول العاصمة الإدارية الجديدة Cayo Mall New Capital

حرصت شركة كونتكت للتطوير والأستثمار العقاري علي توفير كايو مول العاصمة الإدارية الجديدة ويعتبر ثالث المشروعات الأستثمارية للشركة، يقام مشروع كايو مول العاصمة الإدارية الجديدة علي مساحة أرض 7100 متر مربع، تقسم مساحة المول إلي دور أرضي بالإضافة إلي 4 أدوار متكررة كما أن جميع وحدات المول تجارية بالكامل.

  • تبدأ مساحة الوحدات في الدور الأرضي تبدأ من 40 متر مربع حتي 100 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات في الدور الأول من 30 متر مربع حتي 42 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية بالدور الثاني من 30 متر مربع حتي 43 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية في الدور الثالت من 30 متر مربع وتصل إلي 81 متر مربع.
  • وحدات تجارية بالدور الرابع تبدأ مساحتها من 42 متر مربع حتي 60 متر مربع.

وفرت شركة كونتكت للاستثمار أنظمة دفع مميزة وطرق سداد طويلة تناسب مستثمري المشروع

  • حيث يمكن دفع 10 % مقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات بأقساط متساوية.
  • دفع 15 % مقدم حجز من ثمن المبلغ وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • دفع 20 % مقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات بأقساط متساوية.

حرصت شركة كونتكت للتطوير والاستثمار العقاري توفير كايو مول العاصمة الإدارية بالقرب من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية حيث يقع المول في قلب منطقة الداون تاون والذي يعتبر أهم مناطق التنزه والتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة، يقع المول بالقرب من النهر الأخضر، يقترب كايو مول العاصمة الإدارية من حي المال والأعمال ومحطة المونوريل.

طرحت شركة كونتكت للتطوير العقاري العديد من الخدمات والمرافق التي تميز المشروع عن باقي المشروعات الأخري حيث عملت الشركة علي تزويد الأدوار المختلفة للمول بجهاز إنذار مكافحة حوادث الحرائق والتي تعمل بالحساسات الإلكترونية، توفير عدد كبير من مولدات الطاقة للحالات الطارئة، تمكنت الشركة من توفير الطاقة الشمسية كمصدر بديل للطاقة.

.

ارسال طلب تواصل او استفسار