شركة جيتس للتطوير والاستثمار العقاري

شركة جيتس للتطوير والاستثمار العقاري

شركة جيتس بشكل كبير في سوق العقارات المصري بفضل ما تقدمه من مشروعات مميزة.

  • الوحدات
  • المشاريع
شقة 175م للبيع في كاتلان العاصمة الادارية
العاصمة الادارية
1,960,000 جنية
شقة164م للبيع في كاتلان العاصمة الادارية
العاصمة الادارية
1,700,000 جنية
شقة 200م بكمبوند كتالان العاصمة الادارية
العاصمة الادارية
2,240,000 جنية

 

يتساءل الكثير من الناس عن شركة جيتس للتطوير والاستثمار العقاري وعن المشروعات التي تقوم هذه الشركة الرائعة بتقديمها إلى جمهور المستهلكين، فقد ذاع صيت شركة جيتس بشكل كبير في سوق العقارات المصري بفضل ما تقدمه من مشروعات مميزة جعلتها جديرة بالفوز بثقة جمهور المستهلكين، وإليك معلومات تفصيلية عن شركة جيتس فتابع لتتعرف عليها أكثر:

نبذة عن شركة جيتس للتطوير والاستثمار العقاري

تعتبر شركة جيتس للتطوير والاستثمار العقاري من أشهر الشركات التي ذاع اسمها في سوق العقارات المصري، فقد تم تأسيس الشركة منذ عام 2018، لتكون شكلاً جديداً وامتداداً للشركة الرئيسية التي تم تأسيسها منذ عام 1995من الميلاد، حيث يمتلك أعضاء مجلس إدارتها خبرة كبيرة في مجال البناء والهندسة تمتد لأكثر من 25 عامًا وقد قدمت شركة  جيتس  العديد من المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة ومن أهمها كمبوند كتالان.

وجدير بالذكر أن السبب في تميز مشروعات شركة جيتس هو سعيها الدائم في تقديم كل ما هو جديد ومميز للمستهلكين لذا استطاعت وبكل جدارة أن تفوز بثقتهم.

وتتراوح أسعار الوحدات التي تطرحها الشركة لتناسب جمهور المستهلكين باختلاف إمكانياتهم وبالتالي يمكنك الحصول على وحدات سكنية في العاصمة بأسعار تنافسية مذهلة، فهي تعرض أقل الأسعار الموجودة هناك، حيث تختلف الأسعار التي تقدمها بناء على المساحات والفيو ونوع الوحدة.

أهم المشروعات التي تقدمها شركة جيتس للتطوير والاستثمار العقاري

هناك العديد من المشروعات التي قدمتها شركة جيتس للعقارات وقد لا قت هذه المشروعات رواجاً كبيراً في السوق المصري لتميزها وتلبيتها احتياجات الجمهور المستهلك بأسعار تنافسية مناسبة، فتابع لتتعرف أكثر على أهم هذه المشروعات:

يعد مشروع كمبوند كتالان العاصمة الجديدة  من أفضل وأهم المشروعات التي قد طرحتها شركة في قلب العاصمة الإدارية، فقد ذاع صيت هذا المشروع بشكل كبير وأحدث ضجة شديدة في سوق العقارات المصري، وذلك لتصميماته المميزة  وتقسيم المشروع من الداخل الذي جعله أشبه بتحفة فنية تزيد العاصمة الإدارية جمالاً وروعة.

ويعتبر مشروع كتالان من أكثر المشاريع السكنية رقي وفخامة في العاصمة الإدارية، ومن أهم مميزاته اقتراب موقعه من الأماكن الحيوية الهامة والخدمات وبالتالي يزيد هذا الأمر من فرصة الاستثمار والحصول على ربح أعلى.

كما يقع هذا المشروع تحديداً في الحي السابع الذي يعتبر أرقى منطقة في العاصمة الإدارية، ويقترب من الطريق الإقليمي، ومن حي المال والأعمال ويطل مباشرة على النهر الأخضر.

ويفصل بينه وبين أكبر كاتدرائية موجودة بالشرق الأوسط دقائق معدودة، ويقترب أيضا من حي السفارات ومن أرض المعارض.

ومن أهم مميزات هذا المشروع التي توفر لسكانه الراحة النفسية والمتعة هو أن جميع وحداته  تطل على بحيرات صناعية  ومساحات واسعة خضراء.

وقد تم بناء هذا المشروع على مساحة تبلغ 40 فدان، وتتنوع مساحات الوحدات السكنية لتبدأ من 115 م 2 إلى 382 م 2، وتختلف الوحدات السكنية المتاحة للمستهلكين بين شقق عادية تتكون من غرفتين أو ثلاث غرف أو أربع غرف، كما تتوفر شفق بنظام الدوبليكس، والتاون هاوس و التوين هاوس، ويقدم المشروع أيضاً فلات مستقلة عن باقي الوحدات السكنية بالكمبوند بحيث يكون لكل فيلا حمام سباحة خاص وجاردن خاص.

مول اوداز

هو ثاني مشروعات الشركة ويقع تحديدا وسط حي المال في العاصمة الإدارية الجديدة، وبلغ سعر المتر الواحد فيه 30.500 ألف جنية مصري

وهما نكون قد وصلنا أعزائي سوياً إلى ختام هذا المقال بعد أن تعرفنا على شركة جيتس للتطوير العقاري والاستثمار.

ارسال طلب تواصل او استفسار

Open chat