شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

تعد شركة ليفينج ياردز من أضخم وأشهر شركات التطوير العقاري المعروفة في الشرق الأوسط بل والعالم أجمع,ومن أشهر مشاريعها كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة

تعد شركة ليفينج ياردز من أضخم وأشهر شركات التطوير العقاري المعروفة في الشرق الأوسط بل والعالم أجمع، حيث أنها تختص بمجالات التطوير العقاري المختلفة .

ويرجع ذلك لقدرتها المتطورة في مجال الهندسة وكذلك امتلاكها للمهندسين متميزين، وهو ما جعل الشركة تثبت إمكانيتها بجدارة على مدار ال 25 سنة الماضية،وفيما يلي سنتعرف على المزيد فيما يخص تلك الشركة.

أهم إنشاءات شركة ليفينج ياردز

  • قامت شركة ليفينج ياردز بالعديد من الإنشاءات المهمة أشهرها مشروع ذا لوفت بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم اختيار تلك المنطقة تحديدا حيث تعتبر منطقة جذب للكثير من المستثمرين وكبار رجال الأعمال حول العالم وقد تم تهيئتها على أكمل وجه خصيصاً لهذا الغرض.
  • كما تم عمل الكثير من الاعدادات والإنشاءات المهمة لتقوية وتطوير البنية التحتية على طراز عالمي.

أهم مميزات مشروع ذا لوفت

يتمتع هذا المشروع بالعديد من المميزات من أهمها :

  1. يحيط بالكمبوند مساحة خضراء واسعة جداً تتيح للأفراد الموجودين به التجول والمشي في تلك الأجواء الجميلة، كما تتيح للأطفال فرصة اللعب و المتعة في تلك الطبيعة الخضراء.
  2. تم عمل مجموعة مختلفة ومتنوعة من حمامات السباحة التي تختلف في الشكل والمساحة للموجودين داخل الكمبوند، وكذلك تم عمل حمامات سباحة خصيصاً للمحجبات.
  3. كذلك تم تجهيز عدد من صالات الألعاب الرياضية التي تضم مجموعة مختلفة ومميزة من الأجهزة الحديثة لممارسة الرياضات المختلفة.
  4. كما يوجد داخل الكمبوند شركات حراسة خاصة لزيادة الأمن والأمان داخل القرية.

من هو مالك عقارات ليفينج ياردز؟

ترجع ملكية شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري إلى كل من من هاني لاوندي وأيمن مرزوق.

إلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن عقارات ليفينج ياردز الشهيرة كما تعرفنا على أهم إنشاءات تلك الشركة وأيضا أهم مميزاته، كما تعرفنا على مالكي تلك الشركة، نرجو أن تكون الإجابة كافية ومفيدة لحضراتكم.

 

ارسال طلب تواصل او استفسار