مشروع شركة الكازار راس الحكمة

الأسعار في تغير مستمر تواصل معنا لمعرفة السعر الحالي

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

المحتوى

مشروع شركة الكازار راس الحكمة هو مشروع سياحي مميز جدا من أنشاء شركة الكازار للتطوير العقاري و هي شركة لها الكثير من المشاريع الناجحة منها السكني و التجاري و السياحي و طرحت الشركة مشروعها الجديد في الساحل الشمالي بالتحديد في راس الحكمة في الكيلو 185 علي طريق اسكندرية مطروح بموقع استراتيجي و مميز جدا.

و عملت تم طرح مشروع شركة الكازار راس الحكمة علي مساحة ضخمة تصل الي 180 فدان و هو ما يتيح للشركة المطورة وضع افضل الخدمات و المرافق العامة لتوفر علي العملاء الكثير من العناء و العيش حياة هادئة و مميزة كما وفرت شركة الكازار للتطوير العقاري Il-Cazar Development الكثير من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة و أسعار تنافسية للغاية يكون بأقل مقدم و اطول فترة سداد في قلب الساحل الشمالي.

و لمعرفة احدث عروض التقسيط من شركة الكازار للتطوير العقاري في مشروع شركة الكازار راس الحكمة برجاء تحميل البروشور ، أو يمكنك التواصل معنا للحصول علي نظام دفع وتقسيط .

تصميم و مساحة مشروع شركة الكازار راس الحكمة

مشروع الكزار راس الحكمة تبلغ مساحة 180 فدان ليكون من السهل طرح في كافة الخدمات الهامة و الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة و شاطئ بطول 830 متر مربع علي البحر المتوسط مباشر بمياة نقية و غاية في الجمال و رمال ذهبية و جذابة.

كما طرحت الشركة المطورة مشروع شركة الكازار راس الحكمة علي مساطب مدرجة حيث تكون كافة الوحدات تطل علي البحر و تحقق افضل اطلالة و مناظر خلابة مع وجود المساحات الخضراء و اللاند اسكيب و تم تصميم القرية علي احدث المعاير العالمية و الهندسية و تعاونت الشركة مع اكبر الشريكات في الاستشارات الهندسية و المصممين المعماريين لتحقق شركة الكازار للتطوير العقاري تصميمات مميزة و انيقة مع طراز اوروبي مختلف لتلبي الكثير من متطلبات العملاء و المستثمرين.

مشروع شركة الكازار راس الحكمة

تعرف اكثر علي :- قرية ليف سيزار راس الحكمة

موقع مشروع شركة الكازار الساحل الشمالي

حرصت شركة الكازار للتطوير العقاري علي اختيار موقع مناسب لأي مشروع يتم طرحة فتعمل الشركة علي دراسة للسوق العقاري و ما هي احتياجات العملاء فطرحت الشركة المطورة القرية في الساحل الشمالي بالتحديد في راس الحكمة عند الكيلو 185 علي طريق اسكندرية الصحراوي مرسي مطروح بالقرب من مطار العلمين الدولي و مدينة العلمين الجديدة قطامية كوست و مشروع سول اعمار و هي تعتبر منطقة سياحية مميزة و فريدة و تعتبر اشهر القري السياحية موجودة في المنطقة.

تعرف اكثر علي :- مشروع شركة جيتس في الساحل الشمالي

اسعار و انظمة سداد مشروع شركة الكازار راس الحكمة

حرصت الشركةعلي توفير العديد من الاسعار التنافسية التي تتناسب مع انواع الوحدات المختلفة و التي تتواجد في مشروع شركة الكازار راس الحكمة بجانب انظمة السداد المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

توفر الشركة المطورة للمشروع انظمة سداد بأقل مقدم و اطول فترة سداد في الساحل الشمالي و تسعي شركة الكازار للتطوير العقاري علي تخفيف العبئ المالي عن العملاء و المستثمرين و تسهل عليهم امتلاك وحدة سكنية في راس الحكمة.

و لمعرفة احدث عروض التقسيط من شركة الكازار للتطوير العقاري في مشروع شركة الكازار راس الحكمة برجاء تحميل البروشور ، أو يمكنك التواصل معنا للحصول علي نظام دفع وتقسيط .

خدمات مشروع شركة الكازار راس الحكمة

وفرت الشركة المطورة في مشروع الكازار الساحل المشالي من خدمات اساسية و ترفيهية التي تسهل الحياة علي العملاء و المستثمرين و كانت الخدمات كلأتي :-

  • يوجد شاطئي خاص للمشروع في راس الحكمة ليستمتع العملاء بمياة البحر المتوسط و الرمال الناعمة.
  • تم طرح العديد من النوادي الرياضية مجهزة بأعلي و احدث الأجهزة الرياضية.
  •  يوجد حمامات سباحة مناسبة لجميع الاعمار السنية
  • يوجد كيدز ايريا منطقة مخصصة للأطفال و تحتوي علي العديد من الالعاب و مأمنة بالكامل.
  • يوجد العديد من المساحات الخضراء و البحيرات الاصتناعية لتوفر الهدوء و المناظر الطبيعية
  • امن و حراسة علي مدار ال24 ساعة
  • يوجد عمال نظافة و عمال صيانة.
  • يوجد جراج خاص للسيارات من اجل تخفيف الازدحام
  • يوجد منطقة تجارية تحتوي علي العديد من المحلات من البرندات العالمية
  • يوجد عيدات طبية علي مدار ال 24 ساعة لتوفير الخدمات الصحية.
  • متوفر نادي صحي علي اعلي مستوي يوجد بداخلة سونا و جاكوزي و اسبا.

مشروع شركة الكازار الساحل الشمالي

تعرف اكثر علي :- قرية ماركس الساحل الشمالي

الشركة المطورة لمشروع الكازار ارس الحكمة

شركة الكازار للتطوير العقاري IL Cazar Developments هي شركة عقارية لها الكثير من المشاريع الناجحة و المميزة علي أرض الواقع و لقد تأسست الشركة عام 2019 م و هي تابعة لمجموعة خزام للاستثمار و التنمية العمرانية و تم تأسيس الشركة عام 1960 بواسطة المهندس حلمي خزام و هي شركة في المجال السوق العقاري المصري.

و تمتلك الشركة خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري لأكثر من 70 عام و تعتبر شركة الكازار للتطوير العقاري هي من الشركات الرائدة في السوق المصري و الوطن العربي و تتكون من مجلس ادارية يمتلك خبرة كبيرة و مستشاريين ذو خبرة و من مجلس ادارية هم السيد نادر خزام رئيس مجلس الادارية و الرئيس التنفيذي للشركة و السيدة إنجي ناصيف هي العضو المنتدب و عضو مجلس الادارة و السيد فادي ناصف هو رئيس مجلس الادارة.

تعرف اكثر علي :- قرية Summer راس الحكمة الاهلي صبور

سابقة اعمال الشركة المطورة

  • مو جو هليوبوليس مصر الجديدة
  • كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة
  • قرية نورد العلمين الجديدة
  • كمبوند كريك ديستريكت القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة .

للتواصل مع مبيعات شركة الكازار للتطوير العقاري 

و لمعرفة احدث عروض التقسيط من شركة الكازار للتطوير العقاري في مشروع شركة الكازار راس الحكمة برجاء تحميل البروشور ، أو يمكنك التواصل معنا للحصول علي نظام دفع وتقسيط .

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

ارسال طلب تواصل او استفسار

Blank Form (#3)