مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

الأسعار في تغير مستمر تواصل معنا لمعرفة السعر الحالي

المقدم

5%

فترة السداد

6

الوحدات

10,400,000 ج.م
التجمع الخامس

80 م2

1 غرف

1 حمام

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

المحتوى

لكل من يبحث عن مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس هو مشروع من انشاء شركة هورايزون للتطوير العقاري فقامت الشركة بطرح كمبوند سعادة السكني و خصصت جزء منة تجاري و هو مول سعادة التجمع الخامس و يعتبر فرصة استثمارية مميز جدا للعملاء و المستثمرين الذين يبحثون عن افضل فرصة استثمارية بأعلي عائد مادئ

و توفر الشركة المطورة الكثير من الخدمات و المميزات التي تضمن لك نجاح المشروع بكافة انشتطة و يقع في موقع استراتيجي للغاية في القاهرة الجديدة و تصميمات بمعايير عالمية توافق احتياجات العملاء و المستثمرين من مساحات مختلفة و وحدات منها الاداري و التجاري.

و تقع مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس علي مساحة كبيرة تصل الي 88 فدان و يقع بالقرب من محور محمد نجيب و طريق السويس و كافة الخدمات و المرافق العامة و توفر الشركة المطورة الكثير من المساحات المختلفة للوحدات الادارية و التجارية و تبداء المساحات في مول سعادة القاهرة الجديدة من 60 متر بالاضافة توفير العديد من انظمة السداد المختلفة و توفير اسعار تنافسية.

و لمعرفة احدث عروض التقسيط من شركة هورايزون للتطوير العقاري في مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس برجاء تحميل البروشور ، أو يمكنك التواصل معنا للحصول علي نظام دفع وتقسيط .

مساحة و تصميم مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس يتميز بتصميمات مميزة و رائعة بأفكارة معمارية حديثة مستوحي من العصر الحالي التي تناسب جميع الاذواق و افكار العصر الحالي بأحدث مواد البناء و استغلال كافة المساحات الداخلية و الخارجية بشكل أفضل لترضي الشركة المطورة كافة الاذواق.

و تعاونت شركة هورايزون للتطوير العقاري بالمصمم المعماري عدنان سفاريني له الكثير من العمال المهمة في دولة الامارات و في مصر ايضا و اخرهم مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس و طرح في المشروع مساحات خضراء و بحيرات اصتناعية و لانداسكيب لتكون جميع الوحدات تطلع علي مناظر طبيعية و خلابة.

تبلغ مساحة الاجمالية للمول حوالي 370,000 متر و يتكون من دور أرضي و خمس ادوار و ثلاث اداور اخري علي ارتفاع يبلغ حولي 2 كيلو متر و يكون في الدور الارضي مكاتب و باقي الادوار للوحدات الادارية و تم عمل جراج خاص بالمول علي دورين ارضي.

تعرف اكثر علي :- مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

تعرف اكثر علي :- مول اس بي دي التجمع الخامس

موقع مشروع مول سعادة القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المطورة علي اختيار موقع مثالي في القاهرة الجديدة بعد دراسة اختارت الشركة ل مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس و يعتبر المشروع علي مساحة ضخمة و يقع علي عدد من النواصي المهمة في التجمع الخامس و يقع بالتحديد علي طريق السويس الجديد و القديم و يطلع علي مدينة الرحاب و بجوار مدينة كريك تاون و العديد من الفنادق المشهورة.

و ايضا يعتبر موقع مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس استراتيجي للغاية فهو قريبا ايضا من مطار القاهرة الدولي علي بعد 5 دقايق و يعتبر هو اول مول تجاري كبير و متكامل يطل علي المطار مباشر امام اهم محاور التجمع الخامس.

تعرف اكثر علي :- مول كي ستون التجمع الخامس

اسعار و انظمة سداد مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

طرحت شركة شركة هورايزون للتطوير العقاري اسعار تنافسية و أقل سعر متر في التجمع الخامس للمكاتب الادارية و المحلات التجارية و هي اسعار لونش فتعتبر اقل سعر يمكنك التعقاد علية في مول سعادة التجمع الخامس.

و يوجد الكثير من الاسعار المطروحة في المشروع و يختلف سعر المتر علي حسب نوع الوحدة و مساحة الوحدة و لمعرفة سعر المتر يمكنك التعرف علي من الخلا الاتصال بنا و حجز موعد مع مبيعات شركة هورايزون للتطوير العقاري او من خلال تحميل البروشور عبر الواتس اب.

و طرحت ايضا انظمة سداد متنوعة لتسهل علي العملاء الحصول علي مكتب اداري بمقدم 10% فقط و تقسيط باقي المبلغ لسنوات تصل الي 8 سنوات و يمكنك اختيار اكثر من نظام للتقسيط في مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس من خلال التواصل معنا و مبيعات شركة هورايزون للتطوير العقاري.

مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

تعرف اكثر علي :- مول روبكس القاهرة الجديدة

خدمات مول سعادة القاهرة الجديدة

وفرت شركة المطورة في مكاتب للبيع في مول سعادة التجمع الخامس الكثير من الخدمات المهمة التي تسهل علي المعلاء و المستثمرين يومهم و كانت الخدمات كلأتي :-

  • يوجد مكاتب استقابل لخدمة الزوار.
  • يوجد تكيف مركزي
  • شبكة انترنت فائقة السرعة.
  • يوجد امن و حراسة علي مدار اليوم
  • وجود كاميرات مرقبة في جميع انحاء المشروع
  • يوجد سلالم و مصاعد كهربائية
  • أنظمة تكنولوجية حديثة لادارة المول سعادة التجمع الخامس بشكل افضل وايضا من اجل توفير تجربة فريدة للعملاء والمستثمرين.
  • يوجد جراج للسيارات خاص بامول لتقليل الازدحام
  • يوجد بوابات الكترونية لتنظم الخروج و الدخول من المول
  • يوجد الكثير من غرف الاجتماعات التي تم تجهيزها علي اعلي مستوي ليتم فيها عقد الاجتماعات

تعرف اكثر علي :- مول اوكان العاصمة الادارية الجديدة

الشركة المطورة لمشروع مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس

و هي شركة هورايزون إيجيبت للتطوير العقاري هي وحدة من افضل و اهم الشركات الموجودة في مصر و الشرق الاوسط هي طرحت الكثير من المشاريع الهامة و المميزة مثل كمبوند سعادة القاهرة الجديدة فهي شركة تملتك ادارة قوية و لها خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري متمثلة في الشيخ ماجد النعيمي و هو رئيس الديوان الملكي في ولاية الامارات.

و تسعي الشركة علي طرح مستوي معيشي مميز و راقي لتلبي طلبات العملاء و المستثمرين و من مجلس ادارية شركة هورايزون العقارية هم:-

  • ماجد النعيمي هو رئيس الديوان الأميري لولاية الامارات و هو من اقوى المستثمرين في مصر حيث انه يمتلك العديد من الأعمال والنجاحات المميزة فهو رئيس مجلس إدارة الشركة هورايزون للتطوير العقاري والتي لديها مشاريع في مصر وأبو ظبي.
  • عدنان سفاريني من اهم رجال الاعمال الاماراتيين و هو من مؤسسي اشهر المكاتب الهندسيه في الإمارات والذي يعرف باسم (EAS) حيث ان هذا المكتب قام بتصميم مول سعادة والكمبوند.
  • عبدالله الميشيل من اهم رجال الاعمال في دبي حيث انه لديه العديد من الاستثمارات في مصر.

سابقة اعمال شركة هورايزون للتطوير العقاري Horizon Developments

  • كمبوند سعادة القاهرة الجديدة SAADA NEW CAIRO.
  • مول سعادة التجمع الخامس.

للتواصل مع مبيعات شركة هورايزون للتطوير العقاري

و لمعرفة احدث عروض التقسيط من شركة هورايزون للتطوير العقاري في مكاتب للبيع في مول سعاده التجمع الخامس برجاء تحميل البروشور ، أو يمكنك التواصل معنا للحصول علي نظام دفع وتقسيط .

تعرف على كل جديد في عالم العقارات

اشترك في نشرتنا الاخبارية

Subscription Form (#4)

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

مش لاقي وحدات تناسبك؟ ابعتلنا دلوقتي وهنوفرلك الوحدة اللي محتاجها

afterunits

ارسال طلب تواصل او استفسار

Blank Form (#3)