شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية

ترتيب الوحدات
شقة للبيع في كمبوند ريفان مساحة 188 متر+جاردن 47 متر
العاصمة الادارية
3,410,000 جنية
حازم
شقه فندقيه 207 م Revan العاصمه الاداريه مقدم 10%
العاصمة الادارية
3,639,000 جنية
ola
ابحث عن وحدتك
ابحث عن وحدتك
نوع الوحدة
المدينة
المطور
N/A

المشروع
N/A

شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة من الأشياء التي تداولتها محركات البحث كثيراً في الآونة الأخيرة، بعد التطور الهائل الذي تم إحداثه في المناطق السكنية، حيث تسعى الدولة للرقي الدائم وتطوير المنشآت لتوفير مستقبل أفضل للمواطنين، وقد تم الإعلان عن مجموعة كبيرة من  شقق فندقية العاصمة الإدارية الجديدة عن طريق دفع مقدم 10% وتسديد الباقي على عدة سنوات.

تبدأ  مساحات الشقق الفندقية في العاصمة الإدارية إلى 40 متر وتزيد عن ذلك، كما يتم تسليم شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، كاملة التشطيبات السوبر لوكس والأجهزة الفندقيه والتكيفات المركزية ، وتختلف الشقق الفندقية بالعاصمة الادارية الجديدة في موقعها والخدمات التابعة لها وسعر كل شقة، كما تم الإعلان عن وجود عدد يصل إلى 4000 شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة

بقرار من الحكومة المصرية ومن اجل اقامة عاصمة ادارية جديدة لمصر ولتكون مركز ثقافي واقتصادي وسياسي لافريقيا والشرق الاوسط، ومن ناحية اخري تقليل الضغط والازدحام عن محافطة القاهرة، تم تخصيص مساحة 170 ألف فدان لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة  في موقع متميز شرق مدينة القاهرة وبالقرب من منطقة قناة السويس والطرق الإقليمية والمحاور الرئيسية، بالاضافة الي المدن الجديدة المجاورة.

تم تطوير مدينة العاصمة الجديدة لتناسب وتلائم المدن الحديثة، كما سعت كبري الشركات العقارية في مصر والشرق الاوسط بالاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة كمدينة من المدن الجديدة، ولكثرة الاقبال عليها، تجد منافسة شديدة بين الشركات الاستثمارية.

تتميز ايضا العاصمة الادارية الجديدة بانها مقر لكل السفارات والمباني الحكومية واهم المباني الادارية في مصر، وتتكون المدينة من عدة مراحل مقسمة نظرا للحجم الضخم للعاصمة الادارية الجديدة، كما توفر لك العاصمة الجديدة كافة المساحات والوحدات الممكنة في المدن الجديدة.

شقق فندقيه للبيع في ريفان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

توجد مجموعة شقق فندقية العاصمة الإدارية الجديدة في مشروع ريفان تاور تم تشطيبها بأحدث الإمكانيات مع كافة الفرش والأجهزة والتكيفات.

تضم غرف فندقية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة كافة الخدمات والمميزات اللازمة لتلبية كافة احتياجات العملاء، بالاضافة انها فرصة استثمارية كبيرة.

شقق فندقية للبيع في ذا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

كذلك يوجد أيضا شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة  في مشروع  ذا تاور1 وهو  أول المشاريع التي أنشأتها شركة مدن للتطوير العقاري في العاصمة الادارية الجديدة ، وقامت الشركة  بعد بإنشاء مشروعين أخرين ذا تاور 2 , ذا تاور 3  وكلاهما يحتوي علي غرف فندقية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأخير قامت شركة مدن للتطوير العقاري أيضا بإنشاء أول فندق في منطقه الاعمال المركزية يحتوي علي شقق فندقية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مساحات تبدأ من 40 متر بأنظمه سداد تظهر للاول مره في العاصمه تصل الي 20 سنه وبدون فوائد.

كذلك يحتوي  الفندق علي مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، كما قامت الشركة بتقديم مجموعة من الخدمات الرائعة في الشقق التابعة لهذا الفندق.

على أن تكون مساحة الوحدة الموجودة في الفندق 40 متراً وأكثر، كما أتاحت إمكانية الدفع الكامل أو التقسيط على مجموعة من السنوات.

مع وجود بعض الشقق المفروشة بشكل كامل، كما أن الفندق مسئول عن أي إصلاحات تحتاجها الشقق، وتتمتع شقق فندقية ذا تاور العاصمة الادارية الجديدة بمجموعة كبيرة من المميزات من أهمها موقعها الذي يطل على النهر الأخضر، مع وجود أماكن كثيرة من المساحات الزراعية وأماكن السير وركوب العجل.

أعرف أيضاً عن:- شقق للبيع في العاصمة الادارية

شقة فندقية للبيع في المنطقة المركزية الجديدة

تم توفير فرصة كبيرة للمستثمرين والراغبين في الحصول على شقق فندقية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة  للحصول على شقة فندقية في المنطقة المركزية، من خلال الدفع بالتقسيط خلال بضعة سنوات يتم تحديدها عند دفع مقدم السعر.

على أن يتراوح سعر غرف فندقية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بين مليون أو أكثر تبعاً للمساحة الخاصة بها، وتكون الغرف الفندقية كاملة التشطيبات والخدمات التابعة للوحدات الفندقية.

شقة فندقية للبيع في الداون تاون العاصمة الادارية

يمكن امتلاك غرف فندقية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة  في منطقه الداون تاون تتميز بالتشطيبات الكاملة  ووجود الأجهزه الكهربائيه والتكيفات المركزية  ويوجد أيضا فيلات دوبلكس بأسعار تناسب جميع المتقدمين كالتالي:

  • شقق فندقية أو وحدة في دايموند تاور بمساحات متنوعة.
  • سويت كامل في فندق في الداون تاون بسعر خاص جدا
  • شقة بمساحة تبدا من 36 متر تسليم فوري.
  • تتميز جميع شقق فندقية داون تاون بالمساحات المختلفه والخدمات الشاملة والموقع المميز.

وفي الختام فإن امتلاك شقق فندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة من الأمور التي تضمن الإستثمار المميز، وقد تحدثنا في هذا المقال عن شقق فندقية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، كما ذكرنا مجموعة من غرف فندقية للبيع في العاصمة الادارية المتاحة في كافة أماكن ووحدات العاصمة الإدارية وأسعارها.

ارسال طلب تواصل او استفسار